The smart Trick of تطوير الذات للمرأة That No One is Discussing

Wiki Article



أعطى المؤلف نبذة عن الكتاب قائلاً: هل ترغبين في تحسين حياتك. وإضفاء جوانب مشرقة عليها؟ أن تكوني أكثر ثقة بنفسك. وتتقنين فن المبادرة الإيجابية. وتحددين هدفك فى الحياة؟ هل ترغبين فى تنظيم وقتك. وتحسين جوانب مهاراتك الاجتماعية في علاقاتك الشخصية ومحيط عملك؟ إن كانت إجابتك بنعم، فهذا الكتاب جاء في وقته بكل تأكيد..؟ بإسلوبه الجذاب، وقصصه الممتعة المفيدة، وطرحه الشيق الرائع.. أنت على موعد كي تحصلي على لقب.. امرأة من طراز خاص.

من مميزات الكتاب أيضًا أنه يركز على إزالة العقبات النفسية التي تحول دون نجاح المرأة.

لأن وضع إطار زمني محدد للأهداف التي ترغبين في تحقيقها سيزيد من فرص نجاحك في تحقيقها والانتهاء منها في وقت أسرع وبكفاءة أكثر بالمقارنة بالأهداف الأخرى التي لم يوضع لها إطار زمني أو جدول زمني للانتهاء منها، جدير بالذكر أن زيادة طول المدة المتاحة أو المتوفرة لتنفيذ هدف ما أكثر مما يجب، قد تزيد من فرص إضاعة الوقت وفقدان الاهتمام والرغبة في تحقيق ذلك الهدف بمرور الوقت.

تطوير الذات لا يقتصر فقط على اكتساب المهارات الجديدة، وإنما يشمل أيضا صقل مهاراتك المميزة (مثل إجادة اللغات، تقديم العروض التقديمية والتحدث أمام جمهور) أو بمعنى أدق تعزيز نقاط القوة لديك للاستفادة منها واستخدامها في مخططك لتطوير الذات.

يساعد الكتاب على تحويل نمط التفكير السلبي إلى نمط إيجابي، وذلك من خلال مجموعة من النصائح والتمارين العملية التي يمكن القراءة التطبيق عليها في حياتهم اليومية.

تطوير الذات للمرأة يشمل مجموعة متنوعة من المجالات الحيوية التي تعزز من نموها الشخصي والمهني. من أهم هذه المجالات:

– يساعد تطوير الذات في تحديد أولوياتك بسهولة أكبر، وهذا اضغط هنا يؤدي إلى تقليل فرص تشتت انتباهك بسبب المهمات الفرعية التي من الممكن أن تصادفيها في حياتك، مما يزيد من تركيزك في مهماتك الأساسية.

الهيئة الملكية لمدينة الرياض تعلن بدء تنفيذ حديقة الملك عبد العزيز

تعد الحياة مليئة بالعقبات والتحديات، ولتحقيق الأهداف المرسومة في الحياة، يتعين على الفرد ألا يتخذ الطريق السهل، ولا يدع الآخرين يراوغونه للوراء.

موقع إلكتروني متخصص في مساعدتك على تطوير ذاتك وتعلم المهارات المختلفة مهما كان مجالك، فرصتك للوصول إلى نسخة أفضل منك وتحقيق أعلى إنتاجية في يومك.

استخدام مصادر الطاقة المستدامة، وكيف يمكن التغلب على تحديات الوصول إلى الطاقة؟

حيث يعتبر تعلُّم لغة جديدة من الطرق الرائعة لتطوير مهاراتك الشخصيّة، فهي تساعدك على تنمية قدراتك العقليّة وزيادة ذكائك، وتعزّز من فرصك المهنيّة فقد تستفيد منها للحصول على وظيفة معيّنة ترغب بها، كما قد تُكسبك العديد من الإمكانيات والفوائد الجيدة، فهي تُحسّن من صحة الدماغ، وتكسبك مهارات استماع أفضل وتحسّن انتباهك، وتزيد من خزينة معلوماتك، وقد تزيد من فرص سفرك للخارج وتعلّم أشياء جديدة، وتصبح أكثر أبداعاً.

المرأة الإجتماعية يجب أن تجد علاقات تستطيع مساعدتها في هدفها.

يحسّن مهاراتك، فالتعلّم والنموّ الشخصيّ هما السّمتان المميزتان لتطوير الذات.

Report this wiki page